اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وفاة اثنين من مرتبات الدرك بتصادم شاحنة وانقلابها على مركبة صغيرة في البلقاء (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/18 الساعة 11:41
وفاة,الدرك,مدار الساعة,حادث,الدفاع المدني,حوادث,مستشفى الشونة الجنوبية,

مدار الساعة - توفي اثنان من مرتبات قوات الدرك اليوم اثر حادث تصادم مع شاحنة وانقلابها على مركبة صغيرة في منطقة الوادي الابيض في دير علا وفقا لمصدر امني.

وقال الدفاع المدني في بيان إن فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني البلقاء تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين شاحنة (قاطرة ومقطورة ) محملة بمادة الرمل مع مركبة صغيرة وانقلاب الشاحنة عليها بمنطقة دير علا ـ الوادي الأبيض.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني انه نتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة آخر حيث عملت كوادر الإنقاذ على معالجة الحادث باستخدام معدات الإنقاذ الخاصة بمثل هذه الحوادث وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب في الموقع ومن ثم نقله وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي.

وأضافت إدارة الإعلام انه كان هناك تنسيق مشترك مع متصرفية ومديرية أشغال لواء دير علا بتعزيز كوادر الدفاع المدني بالآليات الثقيلة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/18 الساعة 11:41