اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

محروس : سعينا للحصول على اللقب من أجل المال «كلام شوارع»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/17 الساعة 15:15
مدار الساعة,إربد,سحاب,منح,

مدار الساعة - شن السوري نزار محروس المدير الفني لفريق الجزيرة هجوما لاذعا على الشائعات التي تتحدث عن سعي لاعبي الفريق الحصول على لقب كأس الاتحاد الاسيوي من أجل المال واعتبر تلك الشائعات كلام سوقي وشوارع.

وعبر محروس عن امتعاضه من سؤال موجه من أحد رجال الصحافة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق الريجنسي ظهر الأثنين والذي يسبق مباراته أمام القوة الجوية في نهائي (منطقة غرب آسيا) لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي حيث جاء السؤال بصيغة "الكل يعلم ان الجزيرة يبحث عن لقب كأس الاتحاد الاسيوي من اجل المال، ما هو رأيكم؟"، ليرفض محروس هذا الحديث رفضا كاملا ويعتبره كلام شوارع.

وشدد محروس على أن اللاعبين والكادر الفني وإدارة الجزيرة وكل من له علاقة بالجزيرة يسعى ويأمل بتحقيق اللقب من أجل سمعة الفريق، واللاعبون يبحثون عن الفوز من أجل سمعتهم ومن أجل تاريخهم وتاريخ النادي.

وبين محروس أن المشكلة المالية التي تعصف بالجزيرة حاليا مشكلة صعبة ولكن حلها سهل في نفس الوقت من خلال طاولة المفاوضات بين الاطراف المتنازعة أو اللجوء إلى القضاء، مشددا على أن اللاعبون متفهمون الوضع المالي والكادر الفني مسيطر على الأوضاع مع اللاعبين.

وأكد محروس إلى ان المباراة تعد مفصل تاريخي للنادي حيث سيتكون مواجهة صعبة مع فريق قوي ومتمرس - بطل النسخة الماضية وتوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي مرتين-، مبينا أن الجزيرة يملك عناصر جيدة قادرة على تحقيق الفوز في المباراة.

وأشار محروس إلى أن الفريق يعاني من بعض الغيابات كمارديك مارديكيان ومهند خير الله بسبب طرد الأول في مباراة الجزيرة مع الفيصلي والثاني لتراكم الإنذارات وقد يغيب احمد سمير بسبب إصابة المت به خلال مباراة الجزيرة مع الحسين إربد ببطولة الدوري.

وختم محروس إلى أن الجزيرة يملك عناصر وبدلاء على مستوى فني عال وعلى قدر المسؤولية وهو على ثقة كامل بهم لحسم المواجهة لصالح الفريق.

طنوس المباراة هامة
من جانبه أكد محمد طنوس لاعب الجزيرة إلى أن المباراة هامة ويعي جيدا هو وزملائه بأهمية المباراة مبينا أن الجميع يسعى للفوز في المباراة، مؤكدا على أن الفريق مستقر رغم الغيابات الموجودة إلى أنه شدد على ثقته بزملائه البدلاء مبينا أنهم قادرين من خلال المنظومة المتكاملة على تجاوز الغيابات والفوز.

باسم قاسم المباراة صعبة
اما المدير الفني القوة الجوية العراقي باسم قاسم فقد أكد على صعوبة المواجهة، وبين أنه يحترم الجزيرة وقدراته الفنية لكن فريقه يسعى للحصول على اللقب الاسيوي الثالث، واضافة النجمة الثالة على قميصه.

وأشار قاسم إلى أن فريقه كان قد حقق الفوز في أولى مبارياته بالدوري العراقي أمام الصناعات الكهربائية وهو يأمل بالمنافسة على اللقب في العراق كحق مشروع لفريقه، والفوز يدعم العامل النفسي للفريق قبل مواجهة الجزيرة.

وعن خسارته امام اتحاد العاصمة الجزائري وانسحاب الفريق خلال المواجهة التي لعبت لحساب بطولة الأندية العربية لكرة القدم أكد قاسم بإن المباراة لعبت وسط ظروف صعبة وكان توقيتها غير مناسب وتجاوز الفريق الخسارة مبينا أن فريقه المشاركة بكافة لاعبيه وبغياب محترفيه وشدد إلى ان المباراة أمام الفريق الجزائري لم تؤثر على مردود الفريق ولا على الجانب النفسي للاعبين.

وبين قاسم إلى ان قسم من اللاعبين غادر فريقه القوة الجوية واستقطب الفريق لاعبون جدد قادرون على تجاوز المواجهة والتتويج بالقب للمرة الثالثة، وشدد إلى ان لاعبيه يملكون من الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه مباريات، مبينا أن لاعبيه قادرين على تعوض الغيابات بالفريق.

من جانبه اكد على بهجت لاعب القوة الجوية أن الفريق استقطب عدد من الوجوه الجديدة والتي ستشكل الإضافة للفريق، وختم حديثه بإن اللاعبين لديهم خبرة في البطولة الاسيوية والفريق يمر بفترة جيدة وحالة استقرار ستمنح الفريق القوة المطلوبة لتجاوز الجزيرة.(السبيل)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/17 الساعة 15:15