وزارة الشباب ومبادرة حرير تنظمان كرنفالاً لمرضى السرطان


مدار الساعة – مندوباً عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز رعى وزير الشباب مكرم القيسي كرنفالاً لمرضى السرطان نظمته الوزارة بالشراكة مع مبادرة حرير الشبابية في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب.
واكد القيسي في الحفل الذي حضره ذوو مرضى السرطان دور الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الشبابية في اثراء العمل الشبابي ودعم المبادرات والانشطة الخيرية والتواصل مع ابناء الوطن على اختلاف فئاتهم العمرية وشرائحهم ومواقعهم وحالاتهم الاجتماعية والصحية والانسانية باعتبارهم أبناء وطن.
ونقل القيسي تحيات رئيس الوزراء للحضور واعتذاره لارتباطه بعمل رسمي، مثمنياً للمرضى الشفاء العاجل ولذويهم الصبر والعزيمة وتقدير القائمين عليهم في العلاج والرعاية.
وقال وزير الشباب :اسمحولي ان انقل لكم تحيات دولة رئيس الوزراء ،واعتذاره لكم عن عدم حضور اللقاء لارتباطه بعمل رسمي .
مثلما يسعدني اليوم ان اتواجد معكم في هذا الكرنفال لنرسم البسمة على شفاهكم ونقدم جزءا بسيطا من الدعم المعنوي لابنائنا وبناتنا.
واضاف : ان الصبروالارادة والعزيمة والامل كلمات ليست بالسهلة لكنها اثمرت الكثير في تخطي المرض فأنتم لستم وحدكم ولن تكونوا وحدكم ابدا نحن معكم نؤازركم و نقف إلى جانبكم في معركتكم هذه.
وخاطب القيسي الحضور قائلاً: احييكم على ما تمتلكونه من قوة تواجهون فيها آلام ابنائكم ومتاعبهم وتقفون خلفهم بكل عزيمة واصرار في محاربه المرض وندعو الله لهم جميعاً بالشفاء العاجل ولجميع المرضى باذن الله.
واختتم الوزير كلمته بالشكر والتقدير للقائمين على هذه المبادرة الشبابية الخيًرة ، ولكافة القائمين على فعاليات الحفل والداعمين له.
وتابع الحضور فيلماً وثائقياً عن المبادرة تناول عملها واهدافها.









التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية