فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية

مدار الساعة - أعلن منسق جائزة خليفة التربوية في الاردن والامين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية الدكتور عبدالرحيم الحنيطي عن فتح باب الترشيح للجائزة في دورتها الثانية عشرة لعام ٢٠١٨ - ٢٠١٩ .

وقال الدكتور الحنيطي في تصريحات صحفية اليوم الخميس ان تقديم الطلبات تبدأ من الشهر الحالي ولغاية نهاية شهر كانون الاول المقبل .

واضاف ان الجائزة تشمل سبعة مجالات تعليمية وتربوية على مستوى العالم العربي مشيرا الى انه ستعلن عن الفائزين بالجائزة وتكريمهم في شهرنيسان المقبل .

واوضح الدكتور الحنيطي ان هذه الجائزة التي تحمل الدورة الثانية عشرة تتضمن على مستوى العالم العربي التعليم العالي , والتعليم العام, والبحوث التربوية, والتأليف التربوي للطفل, والإبداع في تدريس اللغة العربية, والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة اضافة الى مجال الشخصية التربوية الاعتبارية .

واشار الى ان الجائزة نجحت منذ انطلاقها في عام 2007 في تسجيل منجزات تعليمية وأكاديمية بارزة على صعيد التعليم الجامعي، والتعليم العام، واستقطبت العديد من الكوادر التعليمية المبدعة الذين قدموا أعمالاً متميزة في مختلف المجالات المطروحة .

وبلغ عدد الفائزين بالجائزة منذ انطلاقها 349 فائزا وفائزة في مختلف مجالات الجائزة على مستوى الامارات العربية المتحدة والوطن العربي مما يدل على حجم الانتشار الذي حققته الجائزة في قطاع التعليم.

ودعا الحنيطي الباحثين والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين بالمجال التربوي بالمبادرة للمشاركة الفاعلة من خلال تقديم طلباتهم موضحا ان فتح باب قبول وتقديم الترشيحات يتم وفق المعايير والضوابط المحددة لكل مجال وفئة تندرج تحته والمتوفرة عبر الموقع الالكتروني للجائزة وهوw.khaward.ae .

وفاز في الجائزة في دورتها الماضية معلمة من المدرسة النموذجية التابعة للجامعة الاردنية .


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية