معقول ؟!

مدار الساعة - رصد - تحت عناوين (بدها صفنة) و (يا إخوان.. أقسم بالله العظيم ثلاثة.. هناك في خلل أو انفصام في الشخصية عند متخذي القرارات في البلد" تساءل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، عن اسباب قرار مجلس الوزراء باحالة اللواء وضاح الحمود، الى التقاعد، وبخاصة أن القرار يأتي بعد حصول الدائرة على ثلاث جوائز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في مجال القيادي والتنفيذي والمساند وحصلت على جائزة ختم التميز في الفئتين الرئيسية والتحول الالكتروني.

يقول الناشطون في أحد المنشورات: في الوقت الذي ما زالت فيه دائرة الجمارك تحتفل بحصولها على ثلاث جوائز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في مجال القيادي والتنفيذي والمساند وحصلت على جائزة ختم التميز في الفئتين الرئيسية والتحول الالكتروني، ناهيكم عن حصولها على عدد من جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز في الاعوام السابقة ... ..

يتم إحالة مدير عام الجمارك وكبار الضباط بالجمارك بهذا التوقيت إلى التقاعد ..

هل هناك ضباب على عيون من نسب لأصحاب القرار بمنح هذه الجوائز

أم

أصحاب القرار يتخبطون والمياه تجري من تحت اقدامهم وهم لا يعلمون

أم

قرار رئيس مجلس الوزراء بحق وليد الكردي ضرب الأدمغة في الكيماوي

أم

ملف قضية السجائر وعوني مطيع قلب الميزان

ام ماذا ..............؟؟؟؟؟


وتحت عنوان "بدها #صفنة " قال آخرون:

في الوقت الذي ما زالت فيه دائرة الجمارك تحتفل بحصولها على ثلاث جوائز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، يتم إحالة مدير عام الجمارك وكبار الضباط بالجمارك بهذا التوقيت إلى التقاعد ..
وآلله #بدها نومه


التعليقات

بهجت منكو -

13/09/2018 - AM 03:09 | ( 1 )
#بدها نومه

بهجت منكو -

13/09/2018 - AM 03:09 | ( 2 )
بدها #صفنة في الوقت الذي ما زالت فيه دائرة الجمارك تحتفل بحصولها على ثلاث جوائز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في مجال القيادي والتنفيذي والمساند وحصلت على جائزة ختم التميزفي الفئتين الرئيسية والتحول الالكتروني، ناهيكم عن حصولها على عدد من جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز في الاعوام السابقة ... .. يتم إحالة مدير عام الجمارك وكبار الضباط بالجمارك بهذا التوقيت على التقاعد .. وآلله #بدها نومه

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية