اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عباس لخوري: الكونفدرالية تحتاج لدولتين وموافقة الشعبين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/08 الساعة 13:20
مدار الساعة,الأردن,نائب,الأمن,

مدار الساعة - قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس إن الكونفدرالية بين الأردن وفلسطين مبنية على أساس دولتين مستقلتين، وفلسطين لم تنتزع استقلالها بعد وهو ما تسعى له، وأنها بحاجة إلى موافقة الشّعبين.

وأكد عباس خلال لقاء جمعه مع النائب طارق خوري عباس مساء أول أمس الخميس في مقر المقاطعة في رام الله أن عن الكونفدرالية ليس كما تم تداوله من خلال الإعلام.

وحول صفقة القرن وحجم الضغوطات والتحديات والخطر الذي يواجه الشعب الفلسطيني جراء تنفيذ المشروع، وأكد عباس صلابة الموقف الفلسطيني والتزامه الكامل بالثوابت.

وحَّمَلَ عباس النائب طارق خوري رسالة لحركة حماس تتعلق بالمصالحة الفلسطينية.

وقام النائب طارق خوري بإجراء مجموعة من الزيارات شملت نائب رئيس حركة فتح وعضو اللجنة المركزية ابوجهاد محمود العالول وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد واللواء نضال ابو الدخان قائد قوات الأمن الوطني واللواء زكريا مصلح رئيس جهاز الاستخبارات واللواء زيد هب الريح رئيس جهاز الأمن الوقائي والنائب العام احمد براك ، وانصب النقاش خلال هذه اللقاءات عن الوضع الداخلي الفلسطيني بجوانبه السياسية والأمنية والاجتماعية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/08 الساعة 13:20