اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مفكرة اليوم 6 ايلول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/06 الساعة 10:03
مدار الساعة,قائمة,مناسبات,الأردن,وزير,القطرانة,ثقافة,رئيس,الملك,مذكرة,الأمن,رياضة,مال,شباب,الملك عبدالله,القويسمة,العرب,

مدار الساعة - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الخميس:-

* محليات:

- كير العالمية تطلق دراسة "استراتيجية التحديات التي تواجه اللاجئين السوريين وغير السوريين في المناطق الحضرية في الأردن والمجتمعات المضيفة واستراتيجيات التكيف 2018" الساعة التاسعة صباحا في فندق لاند مارك.

* محافظات:

- حفل افتتاح مشروع إعادة تأهيل محمية الأزرق الطبيعية الساعة العاشرة صباحا.

- وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات يقوم بجولة تفقدية في القطرانة الساعة الحادية عشرة صباحا.

* ثقافة:

- برعاية وزيرة الثقافة بسمة النسور، انطلاق عروض مهرجان الأردن الدولي للأفلام 2018، الساعة السادسة مساء في المسرح الرئيس في المركز الثقافي الملكي.

- مذكرة تفاهم بين وزارة الثقافة ومديرية الأمن العام لتعزيز التنمية الثقافية في مراكز الإصلاح والتأهيل الساعة العاشرة صباحا في مبنى الوزارة.

* رياضة:

- ضمن الدور قبل النهائي من بطولة خماسي كرة القدم العسكرية:- - يلتقي فريقا المنطقة الشمالية وسلاح المدفعية الساعة التاسعة صباحا في قاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

- يلتقي فريقا المنطقة الوسطى والحرس الملكي الساعة العاشرة صباحا في قاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

- المباراة الودية بين المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره اللبناني الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

- انطلاق الجولة الثانية من بطولة الدوري العربي للقفز عن الحواجز الساعة التاسعة صباحا في ميدان مركز العريان في مأدبا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/06 الساعة 10:03