اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«فلسطين النيابية» تلتقي وجهاء مخيم الوحدات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/28 الساعة 15:26
مخيم الوحدات,مدار الساعة,نائب,وزير,رئيس,ثقافة,

مدار الساعة - التقت لجنة فلسطين النيابية بعدد من وجهاء مخيم الوحدات، حيث استمعت إلى أهم المشاكل التي تواجه المخيم بشكل عام، وخاصة موضوع انقطاع المياه وعملية تنظيم الدور في توزيعها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة برئاسة النائب يحيى السعود اليوم الثلاثاء بحضور وزير المياه الري منير عويس ومدير عام شركة "مياهنا" غازي خليل ومدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية بالوكالة نضال حداد ورئيس لجنة خدمات مخيم الوحدات عبد الفتاح الكوز.

ودعا السعود إلى ضرورة تشكيل لجنة لمتابعة المطالب وإيجاد حلول لها، مشيرًا في ذات الوقت نفسه إلى "أن انقطاع المياه هي مشكلة عامة في مختلف مناطق المملكة"، مطالبًا بتضافر كل الجهود للقضاء على هذه المشكلة وتعزيز ثقافة ترشيد استهلاك المياه لدى المواطنين، فضلًا عن تشديد الرقابة على خطوط المياه للحفاظ عليها من العبث.

من جانبه، قال عويس إن برامج توزيع المياه عادلة تتم وفق برامج وضعت بعناية وبعد الدراسة، مضيفًا "أن هناك أسباب قاهرة تحول من وصول المياه في وقتها المحدد إلى عدد من المناطق والمنازل".

بدوره، قال خليل إنه يتم تزويد مخيم الوحدات بالمياه بمعدل 30 ساعة في الأسبوع الواحد، مبينًا أنه تم طرح عطاء ممول من وكالة الإنماء الأميركية (USAID) من أجل زيادة ضغط المياه.

من جهة ثانية وخلال اجتماع منفصل، استمع السعود من رئيس وأعضاء نادي البقعة الرياضي إلى أبرز مطالبهم والتحديات التي تواجههم، واعدًا بنقل مطالبهم إلى الجهات المعنية والمختصة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/28 الساعة 15:26