عدنان بدران يكرم الفنانين والاعلاميين بالتعاون مع مركز البقاعي ومؤسسة حورللإنتاج الفني (صور)

مدار الساعة - نظم مركز البقاعي للرعاية والتاهيل الشامل بالتعاون مع مؤسسة ربوة عمون لتنظيم المؤتمرات ومؤسسة حور للإنتاج الفني والإعلامي حفل تكريم للفنانين والإعلاميين في قاعة المؤاتمرات التابعه للمركز قاعة الحاج خالد البقاعي في مدينة إربد وذلك بحضور دولة رئيس الوزراء الأسبق عدنان بدران والسفير الكويتي السابق حمد الدعيج والشيخ عبدالله ابودلبوح وهيئات رسمية واهلية واعلامية وجمعيات نسائية.

وقدم الدكتور محمد خالد البقاعي شرحا مفصلا عن الطرق العلميه المستخدمه في هندسة الجسد التأهيلية وعلوم العلاج باليد والتقنيات والأجهزة والأدوات المستخدمه في عمليه اعاده التأهيل.

وسلّط الدكتور البقاعي الضوء على الجهود البحثية والنتائج الحية لعلوم العلاج باليد ضمن علوم هندسة الجسد كمنهجًا متفردًا للأردن في العلاج وتعريف الآخر بهذه العلوم وفق استناد علمي تطبيقي وخبرة امتدت نحو 35 عاما بعد أن أثبتت هندسة الجسد فعاليتها في علاج الكثير من الأمراض والإصابات التي بلغت حد اليأس من شفائها .

ولفت الدكتور البقاعي الى ان هندسة الجسد ترتكز على أساسات اربعة تبدأ بتحفيز سريان الطاقة في الجسم والثاني وجود اتصال عصبي الى جانب الدورة الدموية واللمفاوية والثالث ان كل جزء في جسم الانسان يحتوي على ذاكرة عقلية تستجيب للمؤثرات الخارجية ترتبط ارتباطا مباشرا بمركز الدماغ الثاني فيما يرتكز الرابع على تروية الجسم بالاكسجين.

وبين البقاعي أن المصنف العلمي يعدّ نقلة نوعية في علوم العلاج باليد حيث يقوم بالتعامل مع الجسد ككل وليس مع عضو دون غيره.

وفي نهايه الحفل تم تكريم مجموعة كبيرة من الوكالات الإعلامية والإعلاميين والفنانين الأردنيين على دورهم الريادي والإعلامي في ابراز العمل الريادي الوطني.







التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية