مصممة ازياء تقدم نصائح لاختيار ملابس الاطفال في العيد

مدار الساعة - اكدت المصممة ليندا الهويدي ان الاعياد مناسبه مهمه للاطفال حيث يزداد اهتمامهم بملابسهم واناقتهم، لذلك على الاباء والامهات الاعتناء بملابس اطفالهم من الناحيه الجماليه والعملية.

وقالت الهويدي ان للملابس تأثيراً كبيراً على شخصية الطفل وسلوكه، لافتة إلى ان الالوان تؤثر على مزاج الطفل وسلوكه لذلك يفضل اختيار الملابس بالوان زاهيه تبعث على البهجه والفرح مثل ال pink و ال purpul و pastel coler والابتعاد عن اختيار الالوان الفاقعة جدا لانه يستخدم في تصنيعها الرصاص والمعادن السامه التي تؤذي الطفل بطريقه غير مباشرة.

ونوهت الهويدي بضرورة اختيار الحجم المناسب للطفل، فالضيق يعيق حركه الطفل والواسع جدا لا يشعره بالراحة.

أما بالنسبه لنوعية القماش فلا يوجد افضل من القطن لراحة وصحة الطفل فهو مريح ويمتص العرق ويفضل الابتعاد عن الاقمشة الخشنة وذات الاكمام لصعوبة ارتدائها واختيار القطع المفتوحه من الاعلى لسهوله لبسها وخلعها.

اخيرا ننصح الاهل بالسماح لاطفالهم بالمشاركة في اختيار ملابسهم بما يتناسب مع شخصيتهم وذوقهم فالاطفال يميلون الى الملابس ذات الرسومات الكرتونية والالوان الزاهية.

ولفتت هويدي الى ضرورة غسل الملابس الجديده لتجنب احتمال وجود بكتيريا قد تؤثر على مناعه الطفل الضعيفه واحتمال تجربتها من اشخاص اخرين.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية