اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

500 حاج فلسطيني يغادرون عبر مطار الملكة علياء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/16 الساعة 11:45
مطار الملكة علياء,مدار الساعة,الاردن,الأردن,اقتصاد,قانون,

مدار الساعة - ودّعت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الاردن بمطار الملكة علياء الدولي، مساء امس الاربعاء، ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج دولة فلسطين من ذوي الشهداء الفلسطينيين والبالغ عددهم 500 حاج وحاجة.

واكد السفير السعودي لدى الأردن، الأمير خالد بن فيصل بن تركي، لدى وادع الحجاج، حرص المملكة العربية السعودية على توفير كافة سبل الراحة للحجاج، وتمكينهم من أداء مناسك الحج بكل راحة وطمأنينة حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين.

كما اكد حرص السعودية على دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على جميع المستويات الاقتصادية والسياسية، وفي جميع المحافل الدولية والإقليمية.

من جهته، نوه القائم باعمال سفير فلسطين لدى الأردن بسام حجاوي، بالتسهيلات والإجراءات الميسرة التي وجدها حجاج ذوي الشهداء والجرحى الفلسطينيين ليتمكنوا من أداء نسك الحج بكل يسر وسهولة، مثمنا الموقف السعودي الداعم للشعب الفلسطيني في نضاله المستمر لنيل حقوقه المشروعة التي كفلها القانون الدولي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/16 الساعة 11:45