اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فيدال: أنا لاعب شوارع.. وميسي الأفضل في التاريخ

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/15 الساعة 20:09
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - وصف التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الجديد، نفسه بأنه "لاعب شوارع"، في الوقت الذي يؤمن فيه بأن التواضع الذي أظهره على مدار مسيرته الرياضية، جعله يكسب حب الجماهير.

وصرح الدولي في مقابلة مع قناة النادي التلفزيونية "أنا لاعب شوارع، ومن الجيد أن يعتقد الناس بهذا الأمر. لقد بذلت جهدا كبيرا، وأريد أن أظهر للجميع من أين أتيت".

وأضاف "لقد كسبت هذه المكانة الكبيرة من خلال قتالي داخل الملعب، وأشعر بالفخر لأنني تحديت كل الظروف".

وتابع "الجميع يرى هذا الأمر داخل الملعب، لا أبخل بأي نقطة عرق، لأن الأمور لم تكن سهلة بالنسبة لي لأصل لهذه المكانة".

طفولة قاسية ...

وأوضح بطل كوبا أمريكا عامي 2015 و2016، أنه عاش "طفولة قاسية للغاية"، وكان يعيش "في حي غير آمن منذ الصغر"، ولهذا فحياته كطفل لم تكن سهلة على الإطلاق.

وأردف "والدتي كانت ترعانا نحن الخمسة بمفردها. لقد ضحت كثيرا، وأدين لها بالكثير، والآن يمكنني توفير حياة كريمة لها".

وأكمل "حاولت اللعب لنادي كولو كولو في المرة الأولى، ولكن لم يكن لدي نقود كافية للتنقل في المواصلات، ولشراء ملابس التدريب، كنا في حالة فقر شديد".

وواصل لاعب بايرن ميونخ السابق "لم أحظ بفرصة اللعب على كامب نو من قبل، وكان شعورا رهيبا عندما وطأت قدماي أرض الملعب للمرة الأولى. أتمنى التسجيل لأشعر بمدى حب وتقدير الجماهير".

ميسي الأفضل ...

وحول قائد البلوجرانا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال "إنه اللاعب الأفضل في التاريخ بالنظر لما يقدمه داخل الملعب، وبالنظر لما حققه من إنجازات".

وانضم صاحب الـ31 عاما هذا الصيف للبارسا، قادما من صفوف الفريق الألماني لثلاثة مواسم مقبلة، وبشرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/15 الساعة 20:09