البر والاحسان توزع 660 طردا لاسر عفيفة في لواء الطيبة بمحافظة اربد

مدار الساعة - وزعت حملة البر والاحسان، التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية " جهد" امس، طردوا غذائية وملابس وحلويات العيد على عدد من الاسر العفيفة في القرى التابعة للواء الطيبة بمحافظة اربد.

وشملت المساعدات، التي تم تسليمها للاسر المستفيدة في مركز الامير بسمة للتنمية في بلدة دير السعنة، 330 طردا من المواد الغذائية و330 طردا من الملابس، بحضور عضو اللجنة العليا للحملة محمد ابو صوفة، وفريق الحملة ومتطوعي المركز.
و اكد ابو صوفة ان هذه المساعدات تاتي في اطار حرص حملة البر والاحسان على مواصلة تقديم المساعدات للاسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة وبخاصة الاسر التي تعاني اوضاعا معيشية واقتصادية صعبة.

واشار ابو صوفة الى جهود الحملة بالتعاون مع شركائها في التخفيف من معاناة الاسر المستهدفة عبر تقديم المساعدات اللازمة من خلال برامج الحملة المختلفة، و دعم الاسر العفيفة والانتقال بها من دور المتلقي للمساعدة الى واقع جديد تصبح فيه قادرة على الاعتماد على نفسها.

يذكر ان الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) يعمل منذ أربعين عاماً على قيادة جهود التنمية الوطنية والتخفيف من حدة الفقر وتمكين المجتمعات المحلية في المملكة.

وتركز جهود الصندوق بشكل خاص على حقوق الفئات المستضعفة كالنساء والشباب وذوي الإعاقة، فيما يسعى من خلال شبكة مراكز الاميرة بسمة للتنمية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، إلى إحداث أثر إيجابي ومستدام بالتعاون مع المجتمعات المحلية والمؤسسات الشريكة.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية