اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«إذاعة حياة» تضحي عن أرواح شهداء الفحيص والسلط

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/14 الساعة 12:23
الفحيص,السلط,مدار الساعة,اعلان,رئيس,تقبل,

مدار الساعة - استهلت اذاعة حياة اف ام حملتها للأضاحي التي أطلقها على اثيرها صباح اليوم الثلاثاء تحت عنوان "وكلنا وتوكل" بالاعلان عن مبادرتها بالتضحية عن روح شهداء الواجب الخمسة الذين قضوا في عملية الفحيص ومداهمات السلط.

وأطلقت حياة اف ام حملتها بالاعلان التضحية عن روح الشهداء الشهيد الرائد معاذ خميس فرج الحويطات والشهيد العريف هشام عبدالرحمن ضيف الله العقاربة، والشهيد الوكيل علي عدنان علي قوقزة، والشهيد العريف محمد خالد محمود الهياجنة، والشهيد الجندي أول محمد أحمد سليمان العزام.

وتضرّع مؤسس ورئيس هيئة المديرين في إذاعة "حياة اف ام" المهندس موسى عوني الساكت الى الله تعالى ان يتقبل شهداءنا الخمسة بالقبول الحسن، وأن يحشرهم مع النبيين والشهداء والصديقين.

وقال إن حياة اف ام إذ تبادر بالتضحية عن روح الشهداء الذين وهبوا أرواحهم دفاعا عن ثرى الوطن، وأمنه واستقراره، وأن لا يحرمنا أجرهم، لتسأل المولى سبحانه وتعالى ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان، على مصابهم الجلل، كما نسأله تعالى ان يشفى جراح مصابينا الذين قدموا وما بخلوا على الوطن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/14 الساعة 12:23