اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الكساسبة والزيود والمعايطة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/11 الساعة 18:15
مدار الساعة,قوانين,

محمد أمين المعايطه

من هنا نستذكر معاذ الكساسبه و راشد الزيود واسد القلعه سائد المعايطه هؤلاء الذين لم يفرحوا بالحياة الدنيا وفازوا بالجنه أن شاء الله أحياء عند ربهم يرزقون هؤلاء الذين علمونا معنى الرجوله والتضحيه وحب الوطن بالافعال لا بالاقوال فالوطن بحاجتنا اليوم لنكون يد واحده قلب واحد .

الوطن اليوم يعاني كما يعاني العالم أجمع من ظاهرة الارهاب.

هناك العديد من الناس يموتون بدون اسباب لانهم يواجهون ارهابيين. هذه الظاهره انتشرت في العالم لعدد من الاسباب .

الأول : الارهابيين هو اشخاص يعيشون بدون اهداف في الحياه . على سبيل المثال : بعضهم لايملك وظيفه ، ولايعمل في أي مكان. أيضا ، بعضهم لم يتزوج . وربما منهم من أكمل دراسته والبعض الاخر لم يكملها ولكنهم اغبياء. في بلدي هم يسمون انفسهم مسلمين ، ولكنهم يكذبون . لان المسلم لايقتل الناس . المسلم يخاف من الله ويفعل مايرضي الله . هو لايبالون بالمجتمع من حولهم . سمعت ان لديهم مشاكل مع اهاليهم لذلك هم لايهتمون بهم .

ثانيا: هؤلاء الارهابيين يعانون من مشاكل في حياتهم . وهذا مايجعلهم يكرهون الحياه ويقتلون انفسهم على ايه طريقه. ربما لانهم لايعملون ولان الفقر هو السبب في ذلك. لذلك هم يقتلون انفسهم مع من حولهم . أحيانا يفعلون ذلك لأنهم يعترضون على بعض القوانين في الدوله ويريدون تغييرها .

بالاضافه الى، كرههم لبلدهم يدفعهم الى قتل الناس المهمه في مجتمعهم ، على سبيل المثال رجال الامن وكل شيء أمامهم لانهم كالحيوانات المفترسه لا تميز بين أي شيء .

من المهم جدا، ان نواجه ظاهره الارهاب بقوة ، ونحاول ان نساعد الامن على القضاء على الارهابيين. لان هؤلاء الرهابيين جدا خطرين ، ولايبالون بأي شيء . فالعالم والناس يحتاجون الى ان يعيشوا في سلام وهدوء دون ارهاب .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/11 الساعة 18:15