الدعيج يبحث امكانية التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في جامعة العلوم الإسلامية

مدار الساعة - اكد سفير دولة الكويت حمد الدعيج أهمية متانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن، لا سيما العلاقات التعليمية والتربوية.

وبحث السفير الدعيج خلال لقاء جمعه ورئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور سلمان البدور بحضور الملحق الثقافي في السفارة بدر المطيري، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي وحضور عميد كلية المال والأعمال والدراسات العليا؛ امكانية التوسع بقبول الطلبة الكويتيين في الجامعة، لما تتمتع به من سمعة طيبة.

واشاد بتطور المستوى الأكاديمي المرموق الذي تشهده الجامعة.

وأكد السفير الدعيج حرص بلاده على توطيد العلاقات الثقافية بين البلدين.

وبين الدعيج أن هذه الزيارة جاءت في إطار حرص الملحقية الثقافية الكويتية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن بشكل عام والجامعة بشكل خاص.

من جهته أعرب الملحق الثقافي الكويتي عن سعادته بهذا اللقاء، معربا عن رغبته بزيادة التعاون مع جامعة العلوم الإسلامية العالمية، وزيادة اعداد الطلبة الملتحقين فيها.

من جانبه اكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور البدور متانة العلاقات الطيبة والمتميزة والأخوية التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة، مشيداً بالطلبة الكويتيين، والتزامهم بأنظمة الجامعة وقوانينها.

وقال بأن الطلبة العرب المغتربين في الجامعة ومنهم الطلبة الكويتيين، هم موضع العناية والاهتمام، وبأن الجامعة تهيء لهم البيئة الجامعية التي تشعرهم بالحفاوة ودفء الأخوة وعدم الإحساس بالغربة.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية