اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

النسور تزور نقابة الفنانين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 17:24
نقابة,مدار الساعة,وزير,ثقافة,الأردن,نقيب,الاردن,وزارة الثقافة,جرش,

مدار الساعة - التقت وزير الثقافة بسمة النسور اليوم الثلاثاء في نقابة الفنانين الأردنيين نقيب الفنانين حسين الخطيب، وأعضاء مجلس النقابة.

وجرى خلال اللقاء بحث ما يهم الشأن المحلي الثقافي والفني، والتحديات التي تواجه الفنان الاردني، واستعدادات النقابة لإقامة مهرجان رم المسرحي الذي يقام بالشراكة مع الهيئة العربية للمسرح، وبالتعاون مع وزارة الثقافة.

وأكدت الوزيرة النسور أهمية الدور الذي يقوم به الفنان الأردني في صناعة الوعي لدى المتلقي من خلال أعماله الدرامية المتميزة، ومساهمته الفاعلة في تقديم منجز إبداعي يبرز الهوية الفنية الأردنية.

وأشادت بمشاركة الفنانين الأردنيين من أعضاء النقابة في الدورة الأخيرة لمهرجان جرش للثقافة والفنون، مبينة ان الفنان الأردني يحمل رسالة سامية يسعى ترسيخها، ويستحق الدعم والمؤازرة على ذلك بكافة الوسائل المتاحة.

من جهته، دعا نقيب الفنانين إلى توفير مناخ مناسب من أجل العمل والابداع، يستطيع الفنان من خلاله العمل والنهوض بالثقافة والفن، مشيرا الى أهمية الشراكة بين الوزارة ونقابة الفنانين خلال السنوات الماضية بما يسهم في تنشيط الحركة الفنية الاردنية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 17:24