اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الهودلي يُشهر كتابه «روح الحج من الإحرام الى التحلل» (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 17:19
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - بحضور رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين الاستاذ عليان العدوان, وبحضور لفيف من الأدباء الكتاب وجمهور غفير من رجال وسيدات الفكر في الساحة الأدبية في الأردن اقيم حفل إشهار كتاب "روح الحج من الإحرام الى التحلل"
ادارة الحفل أ. سهام العطار ثم تقدم فضيلة الشيخ عبدالحميد الشاقلدي بشرح مفصل لأركان وواجبات وسنن الحج مبيننا فضل الحج ومناسكه.

وقدم المهندس سعيد الهودلي إضاءة علمية فيزيائية وجدانية, على روح شعائر ومناسك هذا الركن العظيم, وبين أن هذا الكون بأسره محكوم بنواميس مقننة بدقة ومدهشة, ثم بين أن الحج ينضوي تحت البعد الرابع, فيندمج فيه الزمان بالمكان.

حيث تتجلى روح الحج بإخلاص التجرد من الدنيا وزينتها والاندماج الروحي في كل ما يؤديه الحاج من الشعائر والمناسك... فيعود نقياً مبرءاً من الذنوب كيوم ولدته أمه, وفي ختام هذا الحفل قام الهودلي بتوزيع نسخ من كتابه على الحضور.






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 17:19