اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مركز القلعة : يطلق تقرير مقترحات العمل المرن في الأردن (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 16:17
الأردن,مدار الساعة,الكرك,وزير,امين عام,وزارة العمل,قانون,

مدار الساعة - أطلق مركز قلعة الكرك للاستشارات والتدريب بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الالمانيه تقرير (مراجعة تشريعية لنظام العمل المرن)؛ حيث شمل التقرير عدد من المقترحات لتعديل نظام العمل المرن وتعليماته وعدد من التوصيات لتفعيل تطبيقه بحضور عدد من الفعاليات المؤسسات .

تحدث مندوب وزير العمل المهندس هاني خليفات امين عام الوزارة " لكون وزارة العمل هي الجهة المسؤولة عن تطبيق نظام وتعليمات العمل المرن فاننا سعيدين بدعم أي جهود وطنية تسعى لتفعيل تطبيق هذا النظام .

وثمن خليفات في كلمته التوصيات التي خلص لها التقرير والتي ستكون ضمن أولويات الوزارة في مأسسة هذا النظام وفق توجهات الوزارة التي تعنى بالاهتمام والاخذ بالتقرير التي تصدر عن مؤسسات الوطنية .

بدورها أشارت مديرة مركز قلعة الكرك للاسستشارات والتدريب المحامية اسراء المحادين للجهود التي قام بها عدد من الخبراء في صياغة نظام العمل المرن والتعليمات اللاحقه . بهدف تقديم الخدمه المثلى لمصلحة العامل من جانب . وتسليط الضوء على أهمية مراجعة البئية التشريعيه العماليه بشكل عام .

وفي ختام حفل أطلاق التقرير تم أستعراض التوصيات بحضور المختصين وعدد من الشركاء المعنيين بقانون العمل .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 16:17