اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رجل أمن مصري يثير جدلًا واسعًا في الكويت بسبب قراءة القرآن (صورة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 09:49
صورة,مدار الساعة,

تهافتت المكافآت المالية من قبل مواطنين كويتيين على موظف مصري يعمل في مؤسسة التأمينات الاجتماعية، بعد تصويره وانتقاده من قبل الكاتبة الكويتية ليلى أحمد بسبب قراءته للقرآن في مكان عمله بصوت مرتفع.

وأثار انتقاد الكاتبة الكويتية للعامل الوافد، حفيظة الكويتيين ضدها، الذين انتقدوها بسبب “التشهير به واعتراضها على قراءته للقرآن”، بحسب وصفهم.

وتعهد عدد من المواطنين بينهم محام بتقديم مكافأة مالية للموظف المصري، والتكفل بكافة الالتزامات المالية التي تترتب على الدعوى القضائية في حال فكر الموظف في رفعها ضد الكاتبة.

كما تعهدوا بتأمين وظيفة للوافد براتب أعلى، بعد تداول أنباء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نقل الوافد من مكان عمله.

واستنكرت الكاتبة مؤخرًا قراءة الوافد للقرآن بصوت عالي في مؤسسة حكومية لها ضوابطها، واصفةً تصرفه بـ”الاستهتار بكتاب الله لما يحتاجه القرآن من أجواء خاصة”، الأمر الذي دفع الكويتيين إلى الاعتذار من الموظف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/07 الساعة 09:49