اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الهملان يرعى ملتقى الإبداع الشبابي العاشر في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/04 الساعة 13:07
الأردن,مدار الساعة,ثقافة,أمانة عمان,الاردن,عمان,

مدار الساعة - رعى المدير التنفيذي للثقافة في أمانة عمان حاتم الهملان حفل الملتقى العاشر للإبداع الشبابي الذي نظمه اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين وتم خلاله تكريم عدد من الاديبات الواعدات اللواتي تميزن في حقول أدبية مختلفة .

وأكد الهملان في كلمة ألقاها بحضور رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عليان العدوان على دور الشباب الأردني في دفع عجلة التطور بكافة مجالات الحياة وتحقيق التنمية في حال تم استثمار طاقاتهم وقدراتهم بالشكل الأمثل .

وعن الدور الذي تلعبه أمانة عمان بهذا الإطار اشار الهملان إلى أن الأمانة من الشركاء الاستراتيجيين و الداعمين لقطاع الشباب الاردني في شتى المجالات الثقافية والاجتماعية والتنموية من خلال مرافقها ومراكزها التي تضعها بين أيدي الشباب .

ووجه الهملان الشكر لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لما يبذلون من جهود حثيثة في دعم الشباب الأردني مؤكدا استمرار الأمانة في الوقوف جنبا إلى جنب مع اي مؤسسة وطنية تخدم وتدعم قطاع الشباب.

من جانبه اشار العدوان لاهمية التعاون بين الاتحاد والأمانة مستعرضا طرق الدعم التي يتم بحثها باستمرار لتنفيذ المشاريع الثقافية والرقي بالمشهد الثقافي الأردني الذي يليق بالوطن والعاصمة عمان .

يذكر أن الملتقى شارك فيه عدد من الاديبات الواعدات اللواتي ابدعن بما قدمنه من تنوع في نتاجهن الأدبي من قصة قصيرة ونثر وخاطرة ورواية وإلقاء .

وقدم العدوان في نهاية الحفل الشهادات التقديرية على المشاركين ودرع تكريمي لراعي الحفل .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/08/04 الساعة 13:07