اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«وطن النيابية» تشيد بجهود «إدارة مكافحة المخدرات» (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/30 الساعة 16:40
مدار الساعة,نائب,القوات المسلحة,الجيش العربي,الأردن,الأمن,اقتصاد,مجلس النواب,نواب,

مدار الساعة - زارت كتلة وطن النيابية برئاسة النائب رمضان الحنيطي اليوم الاثنين، إدارة مكافحة المخدرات للاطلاع على المهمات والواجبات والخدمات التي تقدمها في مختلف المجالات لحماية المملكة من مخاطر آفة المخدرات.

وأشاد النائب الحنيطي، بحضور مدير إدارة المخدرات العميد انور الطراونة، بالجهود التي يبذلها العاملون في إدارة مكافحة المخدرات لضبط المخدرات وتجفيف منابعها، والقاء القبض على المروجين وتوديعهم للقضاء، وحماية الحدود بالتشارك مع القوات المسلحة/ الجيش العربي لحماية الشباب الأردني من خطر هذه الآفة المدمرة.

وأثنى النائب الحنيطي على جهود مديرية الأمن العام في مجال توعية المواطنين، وخاصة فئة الشباب من خطر المخدرات وانعكاساتها المدمرة على العائلة والفرد والاقتصاد الوطني، مبيناً أن مجلس النواب يقف الى جانب إدارة مكافحة المخدرات ويدعم جهودها ويشد من أزرها حتى تقوم بالواجب الموكل اليها على أكمل وجه.

وقال رئيس وأعضاء الكتلة " يجب ان لا ننسى الشهداء رحمهم الله التي سالت دمائهم من اجل احياء المجتمع وانقاذه من هذه الآفة اللعينة وان لا نزاود على دمائهم الطاهرة ".

بدوره عرض العميد الطراونة للجهد الكبير الملقى على عاتق الادارة في مجال الضبط والمكافحة والتوعية والعلاج المجاني، مشيرا الى عدد القضايا التي تم ضبطها هذا العام مقارنة مع الأعوام السابقة والكميات المضبوطة، وعدد الأشخاص الذين ألقي القبض عليهم، وتم توديعهم للقضاء.

ويضم الوفد الذي شارك بالزيارة الى جانب الحنيطي النواب : عبد القادر الازايدة وعبدالله القرامسة وابتسام النوافلة و محمد الفلحات وصباح الشعار .



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/30 الساعة 16:40