اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

صلاح ينضم لكاسياس ويوجه رسالة دعم لحارس ليفربول لوريس كاريوس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/23 الساعة 18:36
مدار الساعة,

مدار الساعة - أرسل المصري محمد صلاح مهاجم وجناح نادي ليفربول الإنجليزي رسالة دعم لزميله في الفريق الحارس الألماني لوريس كاريوس بعد الانتقادات التي تلقاها الأخير في الفترة الماضية بسبب سوء مستواه.

وظهر لوريس كاريوس بمستوى سئ جداً مع ليفربول خلال تحضيرات النادي الإنجليزي للموسم الجديد، الأمر الذي أدى لانتقاده بشكل عنيف من قبل الجماهير ووسائل الإعلام.

ووجه محمد صلاح رسالة إلى لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً : ” كن قوياً كاريوس، الأمر يحدث لأفضل اللاعبين في العالم، تجاهل من يكرهك”.

وانضم محمد صلاح إلى الحارس الإسباني إيكير كاسياس في صفوف الداعمين للوريس كاريوس بعد رسالة دعم الأسطورة الإسبانية للحارس الألماني مساء أمس على تويتر.

وطالب إيكير كاسياس التوقف عن الهجوم على كاريوس قائلاً : “هل يتوقف يومًا هذا الهجوم على كاريوس ؟ أنا أتحدث عنه مثل حراس آخرين كثيرين. هنالك مشاكل كثيرة أكثر خطورة في العالم .. اتركوا الفتى وشأنه، إنه إنسان أيضًا مثلنا جميعًا.”

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/23 الساعة 18:36