اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجيش الإسرائيلي: تم اعتراض قذائف صاروخية أطلقت من داخل الأراضي السورية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/23 الساعة 11:18
مدار الساعة,حادث,مال,

مدار الساعة - أعلن الجيش الإسرائيلي أنه اعترض قذائف صاروخية أطلقت نتيجة القتال الداخلي من داخل الأراضي السورية، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو أضرار.

وكتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على التوتير: "الصافرات التي أطلقت في شمال إسرائيل ناتجة عن رصد إطلاق قذائف صاروخية في إطار القتال الداخلي في سوريا، بناءً على ذلك تم إطلاق صاروخيْ اعتراض مقلاع داود في مواجهة قذائف صاروخية كان يخشى أن تستهدف الأراضي الإسرائيلية".

وأضاف: "لقد أطلقت القذائف الصاروخية السورية في إطار القتال الداخلي في البلاد وسقطت داخل الأراضي السورية. لم تقع إصابات أو أضرار".

وكان قد أعلن الجيش الإسرائيلي عن إطلاق صافرات الإنذار في الجليل الأعلى وبعض بلدات الجولان السوري.

وكتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على التوتير: "إطلاق صافرات الإنذار في مدينة كتسرين وفِي المجلس الإقليمي جولان"، مضيفاً أيضاً أنه تم إطلاق الصفارات "في مدينة صفد وفِي مجالس محلية في الجليل ومشارف جبل الشيخ".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/23 الساعة 11:18