اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجلاد: الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ساهم برفع راية القراءة والمعرفة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/20 الساعة 00:19
مدار الساعة,وزارة التربية والتعليم,الأردن,

مدار الساعة - قال المستشار الإعلامي والناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في الأردن وليد الجلاد إن مشروع تحدّي القراءة العربي في دورته الثالثة، أدى دوره المحوري بكل تميّز في تغيير واقع القراءة، وغرس حبّها في الأجيال الجديدة.

وشكر الجلاد في رسالة، "صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لمساهمته الفاعلة في رفع راية القراءة والمعرفة ، من خلال المشروع الذي يواكب كافة التطلعات للإرتقاء بجيل الشباب ، بعد أن أيقنوا أن القراءة مفتاح للعقول ومنارة للأذهان، ومن خلالها فقط يمكن للشباب النهوض بالمعرفة التي تمكنهم من التطور علمياً ومهنياً ، بما ينعكس إيجاباً على مسيرتهم الحياتية".

واضاف في رسالته:

والشكر الجزيل لأمين عام المشروع الفاضلة نجلاء الشامسي ، على ما بذلته من جهود ساهمت في إنارة ظلمة العقول ونشر المعرفة ومعالجة أوجه القصور المعرفي والثقافي .

كما نثمن للمنسق الإداري للمشروع الدكتورة ليلى الزبدة ما بذلته من جهود في الوصول بالمشروع لأهدافه المرجوّة والرقي به إلى المستوى المنشود وكل القائمين على هذا الإنجاز .
متمنياً لمشاركينا من الأردن التوفيق والنجاح في المسابقة النهائية على مستوى الوطن العربي التي تعقد في دولة الامارات العربية الشقيقة.

المستشار الإعلامي والناطق الرسمي
وليد الجلاد
وزارة التربية والتعليم / الأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/20 الساعة 00:19