اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

منح كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء شهادة ضمان الجودة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/18 الساعة 18:10
منح,جامعة الزرقاء,مدار الساعة,هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها,الجامعة الأردنية,جامعة اليرموك,جامعة آل البيت,جامعة الإسراء,كلية الهندسة التكنولوجية,جامعة البلقاء التطبيقية,

مدار الساعة - منح مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي).

ووفقا لبيان صحفي صدر عن المجلس اليوم الاربعاء، وافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات/ برنامج البكالوريوس)، وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأردنية.

كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامج الماجستير)، وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/ برنامج الدكتوراه)، وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء الطبية/ برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (العلوم الحياتية/برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأردنية.

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (العلوم الحياتية/ برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الكيمياء/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الكيمياء/ برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.

كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الكيمياء/ برنامج الدكتوراه)، وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الجيولوجيا البيئية والتطبيقية/ برنامج البكالوريوس)، وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الجيولوجيا/ برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الجيولوجيا/ برنامج الدكتوراه)، وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علوم البيئة وإدارتها/ برنامج الماجستير) في الجامعة الأردنية.

كما وافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك ، وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج الدكتوراه) في جامعة آل البيت.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (تمريض الحالات المزمنة/ برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء، والموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص ( تكنولوجيا إنشاء وصيانة المباني / برنامج الدبلوم المتوسط )، وعلى الاعتماد الخاص لتخصص ( مساحة الطرق وحساب الكميات/ برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية .

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص ( المعدات والتركيبات الكهربائية/ برنامج الدبلوم المتوسط )، وعلى الاعتماد الخاص لتخصص ( تكنولوجيا الطاقة/ برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية .

ووافق المجلس على تنسيب رئيس مجلس اُمناء كلية غرناطة الجامعية المتوسطة بتعيين الدكتور سهيل أحمد يوسف عبيدات عميداً للكلية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/18 الساعة 18:10