اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجيش السوري يعلن السيطرة على تل استراتيجي يطل على الجولان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/16 الساعة 20:48
مدار الساعة,

مدار الساعة - أعلن الجيش السوري السيطرة على تل استراتيجي مطل على هضبة الجولان التي يحتهلها الاحتلال وفق التلفزيون السوري.

وأضاف أن الجيش سيطر على تل الحارة في ثاني يوم من هجوم كبير للسيطرة على المناطق المتبقية في جنوب غرب سوريا من يد مقاتلي المعارضة.

وكانت توجد قاعدة رادار رئيسية مضادة للطائرات ضمن دفاعات الجيش السوري ضد الاحتلال على قمة هذا التل قبل سقوطه في يد مقاتلي المعارضة في تشرين الأول 2014.

وقال معارضون والمرصد السوري لحقوق الإنسان إن التل تعرض لضربات روسية وسورية مكثفة على مدى اليومين الماضيين في الوقت الذي واصل فيه الجيش السوري اقترابه من الحدود مع الاحتلال بعد استعادة السيطرة على معظم محافظة درعا.

ونقلت وسائل الإعلام الرسمية عن مصدر عسكري سوري قوله إن الجيش حقق مكاسب على الأرض في محافظة القنيطرة حيث سيطر على بلدة مسحرة الواقعة على بعد 11 كيلومترا من الحدود مع الجولان.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/07/16 الساعة 20:48