«اونروا» : لا صحة لادعاءات وقف رواتب 22 الفاً من عامليها

مدار الساعة - نفت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" صحة المعلومات المتعلقة بوقف رواتب 22 ألفا من عامليها.

وقال الناطق الرسمي للوكالة سامي مشعشع ان نشر هكذا أخبار بدون التأكد من صحتها من المصادر الرسمية المعتمدة للأونروا مثير للاستغراب ويخلق بلبلة وقلقا شديدين بين صفوف العاملين وأهاليهم.

وأشار الى ان بيانا صدر أمس عن "تقليصات" في الاونروا ستطال "رواتب 22 ألف موظف من كافة المناطق ووقف كامل المساعدات المقدمة لقطاع غزة، موضحا ان هذا الادعاء باطل ولا صحة له اطلاقا.

واوضح ان مدير عمليات الأونروا في غزة حرص على الاجتماع مع اتحادي العاملين في اقليم ورئاسة الأونروا في القطاع، ووضعهم بصورة الجهود المتواصلة لجسر العجز المالي غير المسبوق للوكالة، وجهود الاونروا في الإبقاء على الخدمات الحيوية المبذولة للحصول على التمويل الاضافي لبدء العام الدراسي والاستمرار بتقديم المساعدات الغذائية الطارئة لمليون لاجئ في غزة. ولفت الى ان مدير العمليات عرض خلال الاجتماع لتداعيات نفاد التبرعات لميزانية الطوارئ، وأثر ذلك على البرامج الطارئة والخدمات التي تغطى عبر هذه الميزانية، والتي تشمل برنامج المال مقابل العمل، برنامج الصحة النفسية المجتمعية، فضلا عن الخطوات المنوي القيام بها للإبقاء على هذه الخدمات، وتداعيات ذلك على قسم من العاملين على نظام عقود العمل المؤقتة.

ودعا مشعشع الى تحري الدقة في نقل المعلومة، والتثبت من صحتها قبل نقلها.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية