مجلس هيئة المكاتب يلتقي المكاتب والشركات الهندسية العاملة في اربد (صور)

مدار الساعة - التقى مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية امس الثلاثاء في فرع نقابة المهندسين في اربد مع المكاتب والشركات الهندسية العاملة في محافظات الشمال (اربد، عجلون، المفرق، جرش).

وفي بداية اللقاء، عرض رئيس مجلس الهيئة المهندس عبدالله غوشة، محاور خطة عمل مجلس الهيئة، مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي في اطار خطة مجلس الهيئة للتواصل مع المكاتب والشركات الهندسية في مواقعها للاستماع الى همومها وقضاياها وسعي مجلس الهيئة لايجاد الحلول لهذه المشكلات، في ظل الظروف التي تمر المكاتب في كافة محافظات المملكة.

وحضر اللقاء رئيس واعضاء مجلس فرع اربد بالاضافة لعدد كبير من المكاتب العاملة في شمال المملكة، حيث تركز النقاش حول التعليمات الفنية وضرورة وجود تعليمات تراعي ظروف العمل في المحافظات، بالاضافة الى ما قامت به عدة بلديات من تجاوزات للقانون والترخيص بموجب كروكيات، وبحث عدد من القضايا التي تهم المكاتب في الفروع .

 

وأكد المهندس غوشة أن الهيئة وضمن خطتها تسعى لايجاد حزمة من التأمينات الاجتماعية لأصحاب المكاتب الهندسية، لافتا الى انه سيتم الأخذ بجميع الملاحظات التي ذكرت بعين الاعتبار.

 

وأشار إلى استعداد هيئة المكاتب لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم بحق اي بلدية يثبت مخالفتها القانون والترخيص بموجب نظام الكروكيات.

 

 

 

 

 

 

 




التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية