«تنشيط السياحة» تنظم دورة توعوية للقطاع السياحي

مدار الساعة - نظمت هيئة تنشيط السياحة دورة توعوية حول حجوزات المجموعات السياحية على موقع شركة "الراين اير" للطيران منخفض التكاليف بحضور ممثلين من القطاع السياحي من مكاتب السياحة والسفر الوافدة وفنادق مصنفة.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم الأحد، ان الدورة تهدف الى تسهيل عملية بيع المنتج السياحي الاردني للمجموعات السياحية في الدول المستهدفة، والاستفادة من اسعار الطيران منخفض التكاليف، ما يدعم البرامج السياحية ويحقق الاستفادة من العروض السعرية منخفضة التكاليف، مشيرة الى انها بدأت وضمن خطتها التسويقية بعمل ورشات عمل في الاسواق الجديدة المستهدفة للتعريف بالمنتج السياحي، اضافة الى برامج تدريب للمكاتب السياحي في كيفية الترويج السياحي الامثل للمملكة وتقديم الاسعار التشجيعية.

وقدم المدير الاقليمي للتسويق في شركة "الراين اير" للطيران نيكولاس جرايب، خلال الدورة شرحا تفصيليا للمشاركين عن الشركة وموقعها الالكتروني اضافة الى تقديم طريقة الحجز للمجموعات السياحية، مشيرا الى أن من المفترض ان تبدأ الشركة اعتبارا من تشرين الاول المقبل برامجها من 14 وجهة سياحية جديدة من اوروبا الى الاردن .

ويأتي انعقاد هذه الدورة استجابة لهيئة تنشيط السياحة في تقديم وتسهيل الاجراءات للمكاتب والفنادق السياحية ضمن الشراكة التي تنتهجها الهيئة مع شركائها في تطوير العمل السياحي وبما يحقق الاستدامة في العمل السياحي.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية