المجلس المحلي في مادبا يكرم الدكتور جمال الشلول

مدار الساعة - كرم مجلس محلي مركز امن مادبا الغربي/ الشرطة المجتمعية في مادبا اليوم اختصاصي الكلى والمسالك الدكتور جمال الشلول الذي تطوع منذ ستة اعوام لاستقبال مرضاه في مبنى العيادات في مادبا كل سبت واجراء عمليات اسبوعيا في مستشفى النديم الحكومي.

وجاءت مبادرة الدكتور الشلول والذي يعمل حاليا مديرا لمديرية الجودة في مستشفى الامير حمزة في العاصمة عمان لتقديم الخدمة الصحية لابناء محافظة مادبا في تخصصه الكلى والمسالك البولية ليحضر وعلى حسابه الخاص وفي يوم عطلته ليصبح على مضربا للمثل في مادبا على مبادراته الانسانية الفريدة .

ولم يغب الطبيب الانسان الدكتور الشلول عن عيادته الاسبوعية التي خصصت كل سبت للعيادة وسبت للعمليات في مادبا في مبادرة تطوعية عز مثيلها في مادبا شعورا منه باهمية الدور الانساني للطبيب واعلائه لقيمة التطوع والبذل في المجتمع.

وكان حفل التكريم متميزا حيث حضره نائب محافظ مادبا محمد الرفايعة ونائب مدير شرطة مادبا العقيد سائد القطاونة ونواب المحافظة ورئيس بلدية مادبا الكبرى احمد الفساطلة واعضاء من مجلس محافظة مادبا وغرفة تجارة مادبا وهيئة شباب كلنا الاردن ورؤساء فروع نقابات مهنية في مادبا وادارة مستشفى النديم الحكومي ومديرية صحة مادبا تكريما وعرفانا للمبادرة الانسانية الرائدة للدكتور الشلول .

وعبر الدكتور جمال الشلول عن سعادته بمبادرته التي قاربت على اكمال عامها السادس في مادبا مؤكدا انه سيستمر بهذه المبادرة معتبرا ان العمل التطوعي ركيزة اساسية في بناء المجتمعات وتطورها .

واضاف ان ما يقوم به عمل تطوعي فردي يقوم به من دوافع دينية ودوافع قيمية لها علاقة بان قيمة الانسان هي بقدر ما يعطي للمجتمع معبرا عن مشاعره خلال السنوات الماضية والتي تشكل بالنسبة له لحظات سعادة لا تقدر بثمن معتبرا يوم السبت يوم يمده بالراحة والسعادة طيلة ايام الاسبوع .

وعبر عن شكره لمجلس محلي مركز امن مادبا الغربي على هذه المبادرة آملا ان تنتقل هذه المبادرات من الطابع الى الفردي الى الطابع الجماعي المؤسسي لخدمة المجتمعات المحلية والارتقاء بها.

وقدمت في الحفل اربع دورع تقديرية باسم مجلس محلي مركز امن مادبا الغربي /الشرطة المجتمعية ومستشفى النديم الحكومي وغرفة تجارة مادبا واهالي مادبا تقديرا وعرفانا لمبادرة الدكتور الانسانية وتقديم الخدمة الطبية مجانا على مدار ست سنوات متواصلة.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية