العدوان يعلن برنامج الاتحاد في«جرش»

مدار الساعة - أكد رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين الشاعر عليان العدوان أهمية مشاركة الاتحاد في مهرجان جرش 2018 للثقافة والفنون مبيناً أن الاتحاد انهى ترتيبات المشاركة لهذا العام وستكون ندوة عن معركة الكرامة ويشارك فيها كلٌ من الفريق الركن المتقاعد علي سلامة الخالدي والدكتور محمد المعايعة والكاتب عبدالقادر الحداد.

وأضاف العدوان أن ثلاث أمسيات شعرية ستقام في إطار هذه المشاركة, حيث يقرأ الشعراء

الامسية الاولى : راغب القاسم وليانا الرفاعي وأحمد المعطي ويشارك في تقديمهم علي القيسي

الأمسية الثانية : محمد الجهالين وشيماء الحاج وصلاح النوباني ويشارك قي تقديمهم محمد عليان الجبور

الامسية الثالثة : عبدالرحمن المبيضين وعفاف عطاري وباسم الصروان ويشارك في تقديمهم راكان أبو شطيرة , وذلك في مبنى اتحاد الكتاب – قاعة روكس العزيزي.

وأعرب العدوان عن اعتزازه بالمشاركة في مهرجان وطني مهم بحجم مهرجان جرش الذي يشعل هذا العام الشمعة الثالثة والثلاثين في المدينة الأثرية بمحافظة جرش.

وقال إن لقاء الهيئة الإدارية للاتحاد مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بحضور وزير الثقافة نبيه شقم في تموز 2017 تم فيها إجابة طلب الاتحاد إلى أن يكون عضواً في الهيئة العليا لمهرجان جرش وذلك لمزيد من التنسيق الثقافي للاتحاد في هذه التظاهرة الثقافية المهمة.

يشار إلى أن اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين كان قد تأسس عام 1987 ويأخذ على عاتقه نشر الفعل الثقافي والتوعوي والاحتفال بالمناسبات الوطنية ونشر الثقافة الأردنية على الصعيدين العربي والعالمي .


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية