اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مفكرة اليوم 25 حزيران

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/25 الساعة 09:36
مدار الساعة,قائمة,جرش,ثقافة,الجامعة الأردنية,رياضة,

مدار الساعة - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الاثنين:-

* محليات:

- سمو الاميرة منى الحسين ترعى حفل دراسة بعنوان "العوامل المحفزة والمعيقات التي تؤثر على تقدم النساء الاداري في القطاع الصحي" الساعة الحادية عشرة صباحا في فندق لاند مارك.

- ندوة بعنوان "دور الاعلام في نشر حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة" الساعة الثانية عشرة ظهرا في مقر المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين.

- المجلس الوطني لشؤون الاسرة يعقد حلقة نقاشية حول حقوق كبار السن في الرعاية الصحية الساعة التاسعة والنصف صباحا في مقر المجلس الوطني لشؤون الاسرة.

- سمو الامير وليم ولي عهد بريطانيا يزور كلية القدس الساعة الثانية بعد الظهر في طريق المطار.

* محافظات:

- سمو الامير وليم ولي عهد بريطانيا يزور جرش الساعة التاسعة والنصف صباحا

* ثقافة:

- محاضرة بعنوان "حقوق المرأة، ما بين التشريعات الدولية والوطنية" تقدمها الدكتورة عبير دبابنة مديرة مركز دراسات المرأة في الجامعة الأردنية الساعة السادسة والنصف مساء في منتدى عبد الحميد شومان الثقافي.

* رياضة:

- انطلاق منافسات الدور النهائي من دورة الالعاب الرياضية المدرسية الاولى لأبطال الاقاليم الساعة الرابعة عصرا في مقر الاتحاد الرياضي المدرسي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/25 الساعة 09:36