اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

النسور تلتقي رئيس وأعضاء اتحاد الكتاب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/24 الساعة 13:48
مدار الساعة,وزير,ثقافة,الأردن,وزارة الثقافة,

مدار الساعة - ثمنت وزيرة الثقافة بسمة النسور الدور الذي تقوم به الهيئات الثقافية في محافظات المملكة كافة كشريك اساسي للوزارة في إدارة العمل الثقافي بشكل مؤسسي.

واشارت خلال لقائها اليوم الأحد رئيس وأعضاء اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين، الى حاجة المبدع الأردني إلى الدعم، وإتاحه الفرصة له للخروج بمنجز إبداعي متميز واستمعت خلال اللقاء الذي حضره أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري، إلى شرح عن الأنشطة والفعاليات الثقافية التي ينفذها الاتحاد أسوة بغيره من الهيئات الثقافية التي تتبع للوزارة.

ودعت الى إشراك مؤسسات القطاع الخاص في دعم العمل الثقافي، وتوعيته بأهمية الثقافة، ودورها في نهضة المجتمعات الحديثة. وعرض رئيس الاتحاد عليان العدوان، لأهداف الاتحاد وورسالته الوطنية، وتركيزه على المبدعين الشباب وإتاحه الفرصة لهم للتعبير عن طاقاتهم، ومساهمته في مبادرة طريق الحرير الثقافي التي أطلقت عام 2015، ونشاطات الاتحاد الثقافية المختلفة التي تقام بشكل دائم، والجوائز التي أطلقها، منها: جائزة نمر بن عدوان، وجائزة القدس.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/24 الساعة 13:48