مصدر رسمي: بن سلمان لم يلتقِ نتنياهو في عمان.. الحنيطي: فخ إعلامي

مدار الساعة - نفى مصدر رسمي أردني لـ"مدار الساعة" ما نقلته صحيفة معاريف الاسرائيلة عن لقاء سري عقد في عمان بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال زيارة الاخير إلى الأردن يوم الاثنين الماضي.

فيما اعتبرخبير الشؤون الاسرائيلية الزميل ايمن الحنيطي أن خبر الصحفي الاسرائيلي جاكي حوجي بادعاء لقاء بن سلمان ونتنياهو "لا يتعدى فخ اعلامي في هذه المرحلة الحساسة".

وقال الحنيطي لـ"مدار الساعة": "لو كان الصحفي الاسرائيلي حوجي متأكدا من معلومته لكان الخبر عنوانا رئيسيا ومانشيت عريضا في معاريف اليمينية واذاعة الجيش التي يعمل فيها.. معلومة دسها بمقالته، اعتقد ان الامر لا يتعدى فخ اعلامي في هذه المرحلة الحساسة".

وكانت صحيفة “معاريف” العبرية، اكدت مساء اليوم، الجمعة، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في القصر الملكي الأردني.

وكتب جاكي حوجي، المحلل السياسي للصحيفة أن بن سلمان كان ينتظر نتنياهو في القصر الملكي الأردني، أثناء زيارة الأخير لعمان، يوم الاثنين الماضي، حيث حكى صديق مقرب للكاتب الإسرائيلي هذه الواقعة، بدعوى أن هناك اتصالات مباشرة بين الطرفين، السعودي والإسرائيلي.

 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية