اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طقـــس صيفي معتدل اليوم وغدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/23 الساعة 09:25
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - تكون درجات الحرارة اليوم السبت حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً الى حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة تبقى الأجواء يوم غد الاحد صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً الى حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً بعد الظهر وتثير الغبار في مناطق البادية.

وترتفع الحرارة قليلاً يوم الاثنين ، حيث تسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31- 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30 - 19 والمناطق الجنوبية 29 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 28 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/23 الساعة 09:25