اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ابو ربيع يكتب: شفافية الرزاز والمنهج العملي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/17 الساعة 23:53
مدار الساعة,اقتصاد,قائمة,

د. خالد ابوربيع

استهل رئيس الوزراء مهامه بالتواصل مباشرة مع المواطنين من خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماع مخاطبا الجميع بلغة اتسمت بالشفافية دون المرور على المحررين الرسميين لتنميقها قبل نشرها في الوسائل الاعلامية المعروفة.

نعم ان الرزاز أراد مخاطبة الجميع بلغة اتسمت بالشفافية والصدق ولم يتردد بتوجيه الجميع في إبداء آرائهم حول أداء الحكومة في القضايا التي تهم المواطنين جميعا من خلال موقع سيتم الاعلان عنه لاحقا.

وأكد بأنه سوف يتحمل مسؤولية الفريق الوزاري أمام الجمبع وهو على ثقة بأن الحكومة قادرة ومستوعبه لجميع الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية ولديها اهداف محددة عليها ان تحققة من خلال تطبيق النهج العملي القائم على الحوار مع الجميع .

ان الرزاز ينتهج الشفافية القائمة على الصدق في الأداء العملي الذي يتوقع ان يلتمسة الجميع بعد فترة وجيزة من ممارسة الحكومة لعملها واتخاذ القرارات المناسبة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/17 الساعة 23:53