اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ارتفاع على درجات الحرارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/16 الساعة 10:31
درجات الحرارة,مدار الساعة,مال,عالية,العقبة,عمان,مقبلة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم السبت لتسجل أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في معظم المناطق، وحارة جداً في الأغوار، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة تنشط بعد الظهر.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء ليلاً معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتستمر يوم غد الاحد درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-5) درجات مئوية، والأجواء حارة في معظم المناطق، وحارة جداً في الأغوار، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة تنشط بعد الظهر.وليـــلا تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
اما يوم الاثنين فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتطون الأجواء معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.
وتعاود درجات الحرارة يوم الثلاثاء ارتفاعها في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة بين 24 الى 35 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 21 الى 35 وفي المناطق الوسطى من 25 الى 33 وفي المناطق الجنوبية من 22 الى 37 وفي مدينة العقبة من 31 الى 44 درجة مئوية. بترا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/16 الساعة 10:31