هل تساءلت عن رأي هيكتور كوبر في تقليد رامز جلال له؟.. كوبر يجيب (فيديو)

مدار الساعة - هل تساءلت عن رأي هيكتور كوبر في تقليد رامز جلال له للإيقاع بضيوفه في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" الذي يُعرض في رمضان 2018 على قناة  "MBC مصر"؟ ها هي الإجابة من لسان مدرب المنتخب المصري بنفسه.

إذ نشرت صفحة فضائية "MBC مصر" على فيسبوك مقطعاً من برنامج "من روسيا مع التحية"، يتحدث فيه المدرب الأرجنتيني عن رأيه في تنكُّر رامز جلال في شخصيته. 

وقال كوبر للإعلامية رزان مغربي إنه لا يجد مشكلة فيما قام به رامز جلال، معتبراً أنه نوع من التقليد، يسعى جلال به لإسعاد المشاهدين، ويساعده على الوجود داخل المجتمع المصري.

ولفت إلى أن المهم في الأمر هو ألا ينطوي التقليد على إهانة أو عدم احترام.

وكان موقع "يلا كورة" الرياضي المصري، نشر خبراً على لسان مصدر مقرب من كوبر، بتاريخ 18 مايو/أيار 2018، أكد خلاله أن مدرب المنتخب الوطني لم يشاهد سوى 3 دقائق فقط من البرنامج، وكان تعقيبه أنه لا يريد التعليق على الأمر.

وقال المصدر نفسه على لسان كوبر، إن "الشخصية التي يجسدها رامز جلال لا تشبهه على الإطلاق، رغم اعترافه بمجهود طاقم برنامج (رامز تحت الصفر) للوصول إلى الشبه بشكل كامل".

وعن تساؤل البعض وقتها عن إمكانية مقاضاة كوبر للبرنامج، أكد عدم نيته رفع دعوى قضائية؛ حيث إن تقليد الناس "أمر عادي" طالما لم يتطرق إلى أمور شخصية.

وتدور فكرة المقلب حول استضافة الضحية في موسكو من قِبل الكابتن المصري مجدي عبد الغني؛ ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر للقاء مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر، وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات، منها ظهور نمر أمامه مباشرة ثم دب شرس.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية