اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

علي عبد الله صالح يظهر على قناة ’المسيرة‘ (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/13 الساعة 10:02
مدار الساعة,صورة,

مدار الساعة - ظهر الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، الذي قتل على يد الحوثيين في ديسمبر/كانون الأول الماضي، لأول مرة على قناة المسيرة التابعة للحوثيين في اليمن.

وأظهرت الإعلانات عن المسلسل الدرامي "ماشي كماشي"، الذي يبث على قناة "المسيرة"، صورة لأحد شخصيات المسلسل تظهره بشكل الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وحول الدور الذي يؤديه هذا المسلسل، وهل له علاقة بالرئيس السابق، نفى الممثل محمد مقبل، "أن تكون أحداث المسلسل مجسدة لقصة الرئيس اليمني السابق، مؤكداً أنه لا يجب على المتابع أن يستبق أحداث المسلسل، وأن يحمل انطباعات سلبية تجاهه، وأن يصدق الإشاعات الكاذبة"، وذلك وفقاً لموقع "المشاهد اليمني".


وأضاف: "نجوم المسلسل يجسدون قصة الخير والشر في قرية شهامة التي تعني "تهامة" في زمن صعب يعاني منه اليمنيون، ولقد واجهنا صعوبات كثيرة من أجل تصوير حلقات المسلسل، حيث تعرضت مواقع التصوير إلى تدمير كلي بسبب قصف الطائرات السعودية، وجراء ذلك قتل الزميلين عبدالله النجار ومحمد الوشلي، وجرح آخرين من طاقم المسلسل".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/13 الساعة 10:02