إدارة السير تقيم إفطاراً للأيتام (صور)

مدار الساعة -حاكم الخضير- أقامت مديرية الأمن العام / إدارة السير المركزية، اليوم الثلاثاء، مأدبة إفطار لأطفال جمعية دار الأيتام الأردنية / ماركا، وبمشاركة مجموعة قطوس التي قدمت ملابس للأطفال وهدايا بمناسبة عيد الفطر.

وخلال حفل الأفطار، الذي جاء برعاية مدير إدارة السير العميد سمير بينو، قال رئيس قسم الإعلام في الإدارة المقدم جلال رحاحلة، إن الهدف من إقامة مآدب الإفطار للأيتام هو إظهار نوع من التكافل الاجتماعي لهذه الفئة التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام داخل المجتمع الأردني.

وأوضح أن إقامة مأدبة إفطار رمضانية خاصة بالأيتام تعتبر عادة سنوية في شهر رمضان الكريم؛ حيث يزور الأيتام إدارة السير ويتعايشون مع رقباء السير ويطلعون على عملهم، مؤكدًا أن هذه النشاطات تعمل على مد جسور الألفة والتعاون بين فئة الأيتام والمجتمع من حولهم.

وقال موظف العلاقات العامة، عبد الكريم النعيمي، الذي حضر مندوباً عن المدير العام لمجموعة قطوس أنس قطوس، إن هذا الحفل يهدف إلى إدخال البسمة والفرحة على وجوه وقلوب الأطفال الأيتام من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي لهم خلال الشهر الفضيل.

وأشادت مديرة جمعية دار الأيتام الأردنية/ ماركا، زهرية سلمان، بالجهود والخدمات المقدمة من إدارة السير، مشيرة إلى أن الإدارة قامت بأعمال صيانة دورية للجمعية. بترا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية