اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إدارة السير تقيم إفطاراً للأيتام (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/12 الساعة 23:54
مدار الساعة,الأمن,الأردن,رئيس,نعي,أعمال,

مدار الساعة -حاكم الخضير- أقامت مديرية الأمن العام / إدارة السير المركزية، اليوم الثلاثاء، مأدبة إفطار لأطفال جمعية دار الأيتام الأردنية / ماركا، وبمشاركة مجموعة قطوس التي قدمت ملابس للأطفال وهدايا بمناسبة عيد الفطر.

وخلال حفل الأفطار، الذي جاء برعاية مدير إدارة السير العميد سمير بينو، قال رئيس قسم الإعلام في الإدارة المقدم جلال رحاحلة، إن الهدف من إقامة مآدب الإفطار للأيتام هو إظهار نوع من التكافل الاجتماعي لهذه الفئة التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام داخل المجتمع الأردني.

وأوضح أن إقامة مأدبة إفطار رمضانية خاصة بالأيتام تعتبر عادة سنوية في شهر رمضان الكريم؛ حيث يزور الأيتام إدارة السير ويتعايشون مع رقباء السير ويطلعون على عملهم، مؤكدًا أن هذه النشاطات تعمل على مد جسور الألفة والتعاون بين فئة الأيتام والمجتمع من حولهم.

وقال موظف العلاقات العامة، عبد الكريم النعيمي، الذي حضر مندوباً عن المدير العام لمجموعة قطوس أنس قطوس، إن هذا الحفل يهدف إلى إدخال البسمة والفرحة على وجوه وقلوب الأطفال الأيتام من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي لهم خلال الشهر الفضيل.

وأشادت مديرة جمعية دار الأيتام الأردنية/ ماركا، زهرية سلمان، بالجهود والخدمات المقدمة من إدارة السير، مشيرة إلى أن الإدارة قامت بأعمال صيانة دورية للجمعية. بترا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/12 الساعة 23:54