الخزاعي: تنمر النواب

مدار الساعة - قال الأستاذ الدكتور حسين الخزاعي استاذ علم الاجتماع ان سلوك النواب مع رئيس الوزراء بسبب تأخره عن الاجتماع معهم سلوك غير حضاري ومستهجن وأثار الشارع الاردني وخاصة أن بعض النواب كان غير مواظب على حضور الجلسات ولا يتابع ما يجري في المجلس.

وقال الخزاعي في رسالة عبر الواتس اب "لن ينسى الشعب الاردني الوقفة السوداء لـ ٧١ عضواً في مجلس النواب عندما صوتوا مع رئيس الوزراء السابق هاني الملقي عندما رفع الأسعار. وهذا الدعم الذي لقيه من هؤلاء النواب دفع الملقي لعدم الاهتمام والاكتراث للمواطن الأردني. فرفع أسعار المحروقات والكهرباء مباشره بعد ارسال قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب".

وطالب الخزاعي رئيس الحكومة المكلف ان يلتفت الآن لتشكيل الحكومة وأداء القسم امام جلالة الملك. اما الجلسة الاستثنائية لمجلس النواب. فسوف تكون على الاغلب بعد العيد. ولن تستمر طويلا. كون المجتمع الأردني حاقداً وناقماً على مجلس النواب، وسوف يلقن الشباب الأردني النواب درسا قاسيا وسيخرجونهم من العبدلي. والاحتجاجات قادمه لا محال امام مجلس النواب تمهيدا لحله. فلن يسمح الشعب للنواب التطاول والتنمر على الحكومه بعد أن انحرقت كل أوراقهم أمام الشعب .

وهذا السيناريو المتوقع سيكون مريحاً للحكومه لكي تعمل بهدوء بعيدا عن جعجعة النواب المعروفين للمجتمع بانهم لم يقدموا المجتمع شيئاً وإنما استغلوا وجودهم في المجلس لقضاء اعمال خاصة.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية