اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نادي عمان يجمد نشاط كرة القدم النسوية في النادي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/12 الساعة 13:49
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده د. مصطفى العفوري – رئيس نادي عمان، عقد مجلس ادارة النادي اجتماعا اطلع فيه على وقائع وحيثيات ما صرح به رئيس النادي في المؤتمر فان النادي يؤسفه ان يصل باجماع مجلس الادارة الى القرارات التالية :-

1. تجميد نشاط كرة القدم النسوية في النادي ، احتجاجا على قرارات اتحاد كرة القدم التي جاءت في ظاهرها لتطوير كرة القدم النسوية ، ولكنها في باطنها ستؤدي الى تدمير هذا النشاط في الاندية التي تهتم به وعلى راسها نادي عمان.

2. تجميد نشاط كرة اليد في النادي ، رغم توجهات اتحاد كرة اليد الجديد في النهوض باللعبة ، ولكن قوى الشد العكسي تعيق هذه التوجهات وتحد من قدرات الاتحاد على دعم الاندية المنتسبة له بالشكل الذي يلبي الطموحات.

3. تجميد نشاط العاب القوى في النادي ، لنفس المبررات التي تحد من قدرة اتحاد العاب القوى على دعم الاندية بالشكل الذي يتمناه ، ولكن لكي لا يحرم النادي لاعبي ولاعبات العاب القوى من المشاركة في بطولة الاندية التي سيقيمها الاتحاد مباشرة بعد عطلة عيد الفطر السعيد ، فقد ارتأت ادارة النادي الى تأجيل التجميد لما بعد مشاركة النادي بتلك البطولة.

4. الغاء نشاط لعبة السكواش في النادي ، حيث حاول النادي التواصل مع اتحاد اللعبة الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل ، وبالتجاهل التام من قبل الاتحاد.

5. ان ادارة نادي عمان عازمة على تنفيذ جميع قراراتها وستقوم بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك المباشرة بالاجراءات القانونية لذلك.

اخيرا فان نادي عمان يوكد انه مع التطوير، ومع اعادة هيكلة بمايخص كرة القدم النسوية ، لكنه وبالتشاور مع معظم الاندية التي تمارس كرة القدم النسوية ، لا يجد مبرر لان يقوم الاتحاد بتحرير لاعبات جميع الاندية، بل استباقا لذلك وفي ضوء تجميد اللعبة يعلن النادي عن نيته تحرير جميع اللاعبات وانه لن يقوم باعادة تسجيل لاعبات جميع الفئات العمرية في الاتحاد.


امين سر النادي
الناطق الاعلامي
نجيب ابو الشعر

د. مصطفى العفوري – رئيس نادي عمان
د. مصطفى العفوري – رئيس نادي عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/12 الساعة 13:49