اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إلى هتوف

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/09 الساعة 22:46
مدار الساعة,الأردن,

بقلم: محمد عبدالكريم الزيود

أعرف أنك أردنية قروية ما زلتِ تفتخرين بأنك بنت القرية التي لم يلوثها الفساد بعد، رغم فقرها وجمالها، وأنك تفاجئتِ بذاك السقوط في وحل الإعلام الجديد الذي يعتمد على جمال المذيعات المصطنع من النفخ والبوتكس لا على الصوت والرسالة الإعلامية الهادفة.

لم تخلع هتوف أردنيتها عندما إتصلت ببرنامج مسابقات تلفزيوني إعتقدت أنه سيحترمها لإنسانيتها أولا، ولم تعرف أن الكثير من الإعلاميات والإعلاميين يخلعون أخلاقهم عند أول ظهور أو عند أول إعلان تجاري مدفوع الأجر.

تضحك تلك "المذيعة" بغباء وبحس طبقي على إسم "هتوف"، ولم تدرك أن هتافات الناس أسقطوا حكومة وخلعوا رئيسا إسمه "الملقي "، وأنتِ تقهقهين عاليا للترويج للسردين والتونة.

نحتاج يا هتوف أن يحترمنا الإعلام ويدرك أننا في عالم مفتوح، ويحترم وعي شباب اليوم، وأن يعتمد على المهنية والمعلومة الحقيقية، وعلى الشفافية والصراحة، لا أن يعتمد على السطحية وعلى جمال المذيعات وعلى قصر تنورتهن والغنج اللبناني المصطنع، فهذا زمن إعلام التمييع والبلاهة، وإعلام "المؤثرين".

تحية لك يا هتوف وشكرا لخجلك وأدبك الأردني عندما لم تردي عليهن ، ويكفي أنك ما زلت نقية في زمن تلوث وفسد فيه كل شيء في بلادنا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/09 الساعة 22:46