اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

النائب الحيصة تدعو الى التيقظ وعدم الانقياد لثلة حاقدة وحاسدة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/07 الساعة 02:41
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

النائب مرام مسلم الحيصة - أعزائي في كل أرجاء الوطن .. خلال متابعتي لمجريات الاحداث خلال الأيام الماضية استنتجت ما يلي:-

١- نسبة كبيرة من المتظاهرين هم ممن لا تشملهم ضريبة الدخل.

٢- حتى اللذين تشملهم يفتقرون للقراءة الصحيحه وللمعلومه الدقيقة بالقانون.

٣- نسبة كبيرة جدا تعتقد جازمة ان مجلس النواب قد أقر قانون الضريبة بصيغته الجديدة في الوقت الذي عمدنا كنواب إلى رده ولم نناقشه و رفعنا مذكرة لجلالة سيد البلاد لتعجيل عقد الدورة الاستثنائية لرد القانون ولن نقره الا بحال تم تعديله بما يبتعد عن جيوب الطبقة الوسطى والفقيرة وبما يشدد الضرائب على ذوي الدخل العالي ويلاحق المتهربين ضريبيا بأثر رجعي وبالمستقبل .

٤- الغالبية يعتقدون أن النواب يتقاضون راتبا تقاعديا وحصلوا على إعفاءات جمركية للمركبات في الوقت الذي تم إلغاء هذه الامتيازات في المجلس قبل الماضي.

٥- نسبة كبيرة ليست قارئة لمشهد المتربصين بالأردن والمحرضين الذين يروق لهم رؤية أردننا يحترق .. وشعبنا ينقاد خلف الشائعات ويعادي أبناءه من الجنود البواسل في الأجهزة الامنية.

وعليه فإنني أتمنى من الجميع التيقظ وعدم الانقياد لثلة حاقدة وحاسدة ..

الأمور تسير الان بالمسار الصحيح .. وكلنا على ثقة تامة بأنه لم يعد هناك مكان لأي فاسد .. وحتى وإن وجد فاجتثاثه أصبح يسيرا ... فالدرس كان قاسيا .. دعونا نبتعد عن النقد الغير بناء والساذج البعيد كل البعد عن العقل الأردني ..

دعونا نتأمل في الحكومة الجديده .. ونعطيها فرصة النهوض ونقف خلفها .. فالحمل ثقيل والوطن يستحق منا الصبر والالتفاف حوله .. وقائد الوطن قريب من نبض الأردني .. ويستحق منا التفهم والمسانده .. ولنبتعد عن جلد الذات .. ولنكشف من يشعلون فتيل الأزمات لتلبية مصالحهم الشخصية من خلال البحث عن شعبويات أصبحت مكشوفة ..

كلنا في مركب واحد .. الهم واحد .. والواجب يدعونا للتفكر قبل الحكم وللإستناد على حقائق لا شائعات تفشت فينا كمرض عضال .. ندائي هذا موجه للجميع وخاصة الشباب ..

مرة أخرى .. الرئيس الجديد رجل وطني واستراتيجي وعملي .. ومشهود له بالعدل .. دعونا نتطلع لخياراته ولمنهجيته .. وباب التصويب عند الخطأ مفتوح ومدعوم حيث صرح دولته أن النهج سيستند على فتح الحوار مع كل مؤسسات الدوله وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي ..

أرجو ان يؤخذ كلامي كشابة من شباب هذا الوطن قبل أن أكون نائب .. لست مناصرة ولا معادية لأي حكومة بقدر ما أنا متفائلة ومتطلعة لإنصاف اقتصادي وسياسي للأردنيين.
..
ولكم عهدي أني لا يمكن أن أعطي موافقة على أي قانون من شأنه المساس بالطبقتين اللتان أنتمي إليهما وهما الوسطى والفقيرة ..

حمى الله الوطن قيادة وشعبا ..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/06/07 الساعة 02:41