اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طلاب العمارة و الفنون في «جامعة الشرق الاوسط» يزورون مدرسة مليح الثانوية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/23 الساعة 15:28
مليح,مدار الساعة,ذيبان,معان,

مدار الساعة - امجد الكريمين - ضمن الأنشطة التطوعية التي تنفذها جامعة الشرق الاوسط بمختلف كلياتها على مدار العام الجامعي .

نفذ عدد من طلبة كلية العمارة والتصميم زيارة ميدانية إلى مدرسة مليح الثانوية في لواء ذيبان بهدف الإطلاع على أوضاع المدرسة وتقديم نشاطات فنية وثقافية مختلفة .

أشار عميد كلية العمارة والتصميم في الجامعة الدكتور وائل الأزهري أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من النشاطات اللامنهجية تتضمن زيارات ومبادرات تنفذها الكلية انطلاقا من حرص الجامعة على تقديم مختلف أشكال الدعم بهدف خدمة المجتمع المحلي وأبنائه، وتجسيد معاني الخير خلال شهر رمضان الكريم في نفوس الطلبة.

وحسب الأزهري شملت الحملة التطوعية التي نفذها عدد من طلبة كلية العمارة والتصميم في برنامجي البكالوريوس والماجستير وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية رسم لوحات جدارية معبرة داخل اسوار المدرسة المختلفه وزراعة مساحات خضراء بالمدرسة وتشجيرها.

بالاضافة إلى تقديم محاضرات تثقيفية توعوية لطلبة المدرسة ، بمشاركة طلبة المدرسة بمختلف الفعاليات بهدف تعزيز قيم العمل التطوعي بأستخدام الفن .

هذه الزيارة تأتي ضمن النشاطات التطوعية التي تنفذها الجامعة خلال الشهر الفضيل خدمتنا للمجتمع المحلي وأبنائه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/23 الساعة 15:28