اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

روميرو حارس الارجنتين يغيب عن كأس العالم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/23 الساعة 02:32
مدار الساعة,قائمة,

مدار الساعة - قال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الثلاثاء إن سيرجيو روميرو حارس المنتخب الوطني سيغيب عن كأس العالم في روسيا بعد تعرضه لإصابة في الركبة.

وقال الاتحاد الأرجنتيني في موقعه على الانترنت "تعرض لاعب مانشستر يونايتد اليوم لإصابة في ركبته اليمنى تتطلب خضوعه لجراحة".

وكان من المتوقع أن يكون روميرو (31 عاما) الحارس الأساسي للأرجنتين في نهائيات روسيا لكن مكانه الآن قد يذهب إلى ويلي كاباييرو حارس تشيلسي أو فرانكو أرماني حارس ريفر بليت الذي لم يسبق له اللعب دوليا. وانضم الاثنان إلى تشكيلة المدرب خورخي سامباولي التي أعلنها أمس الاثنين.

وقال الاتحاد الأرجنتيني إن قرارا بشأن بديل روميرو سيتخذ في الأيام المقبلة لكن الاختيار الأقرب هو ناهويل جوزمان، وهو الحارس الرابع في قائمة سامباولي الطويلة.

ويمثل فقدان روميرو صاحب الخبرة ضربة قوية للأرجنتين التي واجهت صعوبات دفاعية في مبارياتها الودية الأخيرة، إذ خسرت 4-2 أمام نيجيريا و6-1 أمام اسبانيا.

ومن المتوقع أن يعلن سامباولي عن بديل روميرو قبل مباراة الأرجنتين الودية أمام هايتي على ملعب بوكا جونيورز في 29 مايو ايار.

وستلتقي الأرجنتين، بطلة العالم مرتين وصاحبة المركز الثاني قبل أربع سنوات في البرازيل، مع اسرائيل في التاسع من يونيو حزيران قبل التوجه إلى روسيا حيث ستواجه أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة. رويترز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/23 الساعة 02:32