الخدمات ترسل قافلة تعزيز للمستشفى الميداني بغزة

مدار الساعة - أرسلت الخدمات الطبية الملكية اليوم الأربعاء، قافلة تعزيز للمستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية لتقديم كل انواع المساعدة للإشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

وتأتي هذه القافلة ضمن الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني وسعيه المستمر لدعم صمود الشعب الفلسطيني على كافة الصعد، ولتقديم خدمة طبية متقدمة للمصابين من سكان قطاع غزة.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة: اننا اليوم نترجم توجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، لإغاثة الأهل والأشقاء في قطاع غزة بعد الأحداث الأخيرة التي أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات.

وقال الحباشنة إن القافلة اشتملت على فريق يضم اختصاصات طبية متقدمة مثل الجراحة العامة، العظام، جراحة الشرايين، جراحة الصدر، جراحة الأطفال، جراحة التجميل، جراحة الأعصاب، اضافة لطواقم تمريضية متخصصة. واضاف: تم ايضاً تجهيز قافلة تزويد تشمل مجموعة من العلاجات والعدد الجراحية والمستهلكات الطبية لاستخدامها في العمليات الجراحية وفي اقسام المستشفى.

وأكد الحباشنة أنه سيتم خلال اليومين المقبلين التنسيق مع طواقم المستشفى لتنفيذ توجيهات جلالة الملك باستقبال مصابين في مدينة الحسين الطبية ومستشفيات الخدمات الطبية الملكية لاستكمال علاجهم، وتقديم رعاية طبية متقدمة وحسبما تتطلب إصاباتهم.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني في غزة يعمل منذ عام 2009 وقدم الخدمة الطبية لأكثر من 2 مليون مراجع منذ افتتاحه وساهم برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين هناك.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية