تكريم لعمال الوطن في مركز شباب الرويشد (صور)

مدار الساعة - ضمن برامج المبادرة الملكية لتفعيل المراكز الشبابية أقام مركز شباب الرويشد   احتفالا بعيد الاستقلال و العمال لتكريم لمجموعة من عمال الوطن في عدد من بلديات المحافظة .

وقال منسق المبادرة الملكية لتفعيل  للمراكز الشبابية صدام الخوالده  باسم شباب الرويشد ونحن نقف في احد المبادرات الملكية لخدمة شباب الرويشد نرفع إلى جلالة الملك عبدالله الثاني اسمى ايات التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الاستقلال واعياد الوطن وأضاف الخوالده تأتي هذه الأنشطة  لتأكيد من الشباب تجاه فئة يجب تكريمها من المجتمع في كل ايام السنة وليس بيوم واحد وهم عمال الوطن الذين يجعلون بيئتنا نظيفة من حولنا .

وأضاف الخوالده تم توجيه رؤساء المراكز التابعة المبادرات الملكية في محافظة المفرق وعدد أحد عشر مركزا منتشرة في القضية والبادية الشمالية الشرقية بإقامة هذه الأنشطة لتكريم عمال الوطن

من جانبة وجه رئيس بلدية الرويشد محمد الغياث الشكر للقائمين على المبادرة مؤكدا أن دور المراكز الشبابية الحقيقي هو التفاعل مع القضايا الوطنية وخدمة المجتمع المحلي بالتعاون مع البلديات .

وأضاف الشرفات خلال رعايته حفل تكريم لعمال الوطن العاملين في بلدية الرويشد  والذي اقامة مركز شباب الرويشد بحضور جمع من الشباب والمجتمع المحلي  ان عمال الوطن يستحقون التكريم والاحترام المتواصل والدعم وعلينا جميعا التعاون معهم لتكون مجتمعاتنا اجمل وانظف دوما .

وقال رئيس مركز شباب الرويشد محمد ابو درويش  ان هذا النشاط أحد الأنشطة والبرامج التي تنفذ مع البلدية مشيرا إلى حجم التعاون ودعم رئيس ومجلس البلدية للشباب في المنطقة الأمر الذي يضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة .







التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية