اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

البواريد يعرض برامج التلفزيون الأردني في رمضان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/13 الساعة 13:51
الأردن,مدار الساعة,الاردن,الدين,مناسبات,مال,اردن,عربية,أعمال,ميديا,يومية,

مدار الساعة - أعلن مدير التلفزيون الاردني ابراهيم البواريد برامج الدروة الرمضانية والتي تميزت هذا العام بحلة جديدة وبشكل مميز من خلال الشاشة الوطنية " التلفزيون الاردني " والذي سيكون " قناة العائلة " في رمضان.

واضاف البواريد في تصريح صحفي ان برامج التلفزيون الاردني في رمضان ستكون غير من خلال التركيز على تقديم برامج ومسلسلات درامية ومحلية ومسابقات منوعة تعرض لاول مرة على الشاشة الوطنية والتي بعون الله ستكون مسيرة وطن في التميز والانجاز في المضمون والمحتوى.

واشار البواريد الى ان هناك نقلة نوعية وجديدة نحو عرض العديد من البرامج الرمضانية التي تتناسب مع الشهر الفضيل وفق رؤية عمل واضحة من شانها ان تحقق الفائدة على المشاهدين لما سيقدم على شاشة التلفزيون الاردني طيلة شهر رمضان المبارك.

وأكد البواريد حرص التلفزيون الاردني بان يكون دائما قريباً من المشاهدين، حيث قمنا باعداد دورة برامجية رمضانية هادفة تلبي حاجة المشاهدين داخل الاردن وخارجه.

وعرض البواريد ابرز برامج الدورة الرمضانية منها البرامج الدينية وشملت برنامج "السيرة حياة" من اعداد وتقديم عمرو خالد وبرنامج " قيم" وهو برنامج ديني يهتم بتطبيق القيم الاسلامية من خلال مبادرات داخل المملكة ومن تقديم نديم الحسن، اضافة الى برنامج اسألوا أهل الذكر – فتاوى ، وبرنامج ما بين سحور وفطور وهو برنامج يركز على عادات وتقاليد الشعوب الاسلامية في رمضان وبرنامج فترة الغروب، بالاضافة الى المناسبات الدينية والمتعلقة بالشهر الفضيل.

واشار البواريد الى الدورة الرمضانية والتي ستطل على المشاهدين باعمال درامية اردنية وعربية جديدة منها ثآر غليص وهو عمل درامي اردني بدوي ، ومسلسل شيء من الماضي وهو من الاعمال الادامية الاردنية ، اضافة الى مسلسل بالحجم العائلي من الدرامة المصرية ومسلسل حريم الشاويش درامسة سورية من البيئة الشامية.

وتابع مدير التلفزيون الاردني حديثه قائلا "بانه سيتم ايضا عرض أعمال كوميديا محلية منها دقة على الوتر بطولة حسين طبيشات و زعل وخضرا بطولة حسن السبايلة.

واضاف البواريد ان برنامج "رمضان معنا أحلى" سيعرض خلال هذه الدورة باسلوب شيق ومميز وبرؤية جديدة من خلال تقديم المسابقات والمعرفة والجوائز القيمة ، وبرنامج الغرفة وهو برنامج مسابقات سيكون فيه العديد من الجوائز والتي ستقدم للفائزين.

وبين البواريد ان هناك برامج اخرى ستبث في رمضان منها برنامج للاطفال وسيقدم ايضا بطريقة جديدة ويتخلل البرنامج تقديم جوائز قيمة ، اضافة الى برنامج المطبخ وسيتخلل البرنامج تقديم جائزة يومية ، منوها ان ما يميز الدورة الرمضانية وجود حجم من الجوائز القيمة وباعداد كبيرة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/13 الساعة 13:51